Colors
 

انت الان تتصفح تصنيف الأخبار

soheel

تاج الشرق الاخباري- وجه الفنان التشكيلي الفنان سهيل بقاعين – الدعوة لحضور اول معرض للوحات الاطفال المكفوفين وبالتعاون مع الاكادمية الملكية للمكفوفين وذلك يوم الاحد الموافق 15/10/2017 في مستشفى فرح العام ،ويجدر بالذكر ان ريع المعرض سيرصد  لصالح الاطفال المكفوفين

o elic

تاج الشرق الاخباري- اطلقت شركة gig | الشرق العربي للتأمين – خدمة تأمين السيارات الكهربائيةتأحيث تقوم الشركة بإصدار بوالص التأمين الشامل لتأمين السيارات الكهربائية، بكافة أنواعها وفئاتها .لمزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 5609888-06

jolani

tajjo-أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الخميس، أن زعيم جبهة النصرة أبو محمد الجولاني في غيبوبة، جراء الضربة الجوية التي نفذها سلاح الجو الروسي.

ardon

تاج الشرق الاخباري-بدأت محكمة تركية إصدار أحكام، الأربعاء، في محاكمة نحو 40 جنديا متهمين بمحاولة قتل الرئيس رجب طيب أردوغان خلال محاولة الانقلاب العام الماضي.

las vi

تاج الشرق الاخباري-وكالات أعلن وكيل الدفاع عن ماريلو دانلي، صديقة ستيفن بادوك مرتكب مجزرة لاس فيجاس، أنه لم يكن لموكلته أي علم مسبق بالهجوم المسلح الذي نفذه صديقها مساء الأحد وأسفر عن مقتل 58 شخصًا، وإصابة أكثر من 500 آخرين.

amon u

عالم السياحة- تاج الشرق الاخباري-عمان اصدرت كلية عمون الجامعية التطبيقية الطبعة الثانية من كتاب “المطبخ الأردني قديمه وحديثة”

6

تاج الشرق (الاردن)- تبرع النجم كريستيانو رونالدو، في لفتة إنسانية، بإحدى كراته الذهبية لجمعية “صناع الأمل – Make-A-Wish”، التي تهتم بمختلف قضايا الأطفال خاصة المصابين بأمراض تحتاج لعناية خاصة.

5

تاج الشرق (الاردن)- أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن زعيم كوريا الشمالية الراحل كيم جونغ إيل، كشف له عن امتلاك بلاده لقنبلة نووية قبل 5 أعوام من إعلان بيونغ يانغ رسميا عن إجراء أول اختبار نووي.

4

تاج الشرق (الاردن)- أعلنت وزارة الدفاع الروسية الأربعاء أن دعم الولايات المتحدة للإرهابيين يمثل عقبة رئيسية أمام القضاء على تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريا.

3

تاج الشرق (الاردن)- وصل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى موسكو على رأس وفد رفيع، في أول زيارة لملك سعودي إلى روسيا.

PIC BRUCE ADAMS / COPY NARAIN -28/4/09
PASSENGERS ON A THOMSON AIRWAYS FLIGHT TO CANCUN, MEXICO WAITING AT A THOMSON TRAVEL DESK  AT MANCHESTER AIRPORT TERMINAL 2 AFTER THEIR HOLIDAY IS CANCELLED BY THE TRAVEL AGENTS ON FOREIGN OFFICE ADVICE.

عالم السياحة- قال مصدر مطلع ان الحكومة تتجه إلى إلغاء دور مكاتب السياحة والسفر في تحصيل التعويض الخاص بأي سائح اردني تتأخر طائرته عن موعد اقلاعها، ليتم تحصيلها من شركات الطيران مباشرة عن طريق وزارة النقل.