Colors
 

انت الان تتصفح تصنيف تكنولوجيا وصناعة

dob

تاج الشرق الاخباري- يمكن أن تصبح الاختناقات المرورية شيئا من الماضي بالنسبة لسكان دبي، بعد أن أشادت الحكومة بنجاح تنفيذ أول رحلة تجريبية للتاكسي الطائر ذي المقاعد المزدوجة.

car87

تاج جو- حصلت شركة سياج لصناعة السيارات على السجل التجاري لمصنع السيارات من وزارة الصناعة والتجارة والتموين استكمالا لاجراءات تشغيل المصنع في مادبا

500 shr

تاج جو- أعلنت شركة، هايبر شاريوت، عن نيتها بناء نظام نقل جديد، يتيح السفر من لندن إلى إدنبره خلال 8 دقائق فقط.

etham pons

تاج جو- عثر علماء الآثار على أقدم عظام بشرية في المغرب، في اكتشاف يعد خطوة مهمة في البحث عن أصول الإنسان، حيث يزيد عمرها بحوالي 100 ألف عام عن أي بقايا بشرية اكتشفت حتى الآن.

moota botash

TAJJO-Amman 11 May 2015 – Mutah University and the Arab Potash Company (APC) signed on Thursday 11 May at APC head Office a memorandum of understanding (MOU) for promoting applied research,

israllll

تاج جو- اخترع علماء الكيمياء الإسرائيليون غشاءً خاصا يتألف من المركبات العضوية، من شأنه تنقية المياه من الفيروسات مهما كان حجمها.

face

تاج جو- كشفت شركة فيسبوك، المالكة لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها بصدد تطوير مشروع جديد يتيح للإنسان التحكم في أجهزة الكمبيوتر مباشرة بواسطة الدماغ.

محمود الدويري

في شركة البوتاس العربية والمجتمع ،لا احد ضد المطالب العمالية عندما تكون مبررة ولا  تكون سببا يعيق  عجلة الانتاج ، لكن المطالب هي محل فحص وشك في اهدافها وغايتها عندما تترافق مع رغبات شخصية وخارجة عن اطر التفاوض العادل تحت مظلة العدالة والقنوات السليمة بعيدا عن الصخب والاضراب او حتى التهديد بالاضرابات وتداعياتها واثرها السلبي على الاقتصاد […]

رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة

تاج الشرق- عمان9 كانون الثاني – دعا رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين للجلوس على طاولة المفاوضات تحت مظلة القانون وباشراف وزارة العمل .

what

تاج -بعد زيادة حالات اختراق التطبيقات بالهواتف الذكية، ومحاولات شركة “فيسبوك” بتشفير البيانات من بينها بيانات “واتس آب”، ظهرت حالة أخرى تعتبر خرقا للنظام.

majali-pr-group

تاج الاخبارية-برعایة سمو الأمیر علي بن الحسین تم إشھار كتاب ‘الثورة العربیة الكبرى وتحت عنوان طریق النھوض ودرب الشھادة’،  وذلك أقیم في مركز الحسین الثقافي يوم الاربعاء الموافق 14/12/2016  وبدعم ورعاية شركة مناجم الفوسفات الاردنية