Colors
 

انت الان تتصفح تصنيف اخبار

6

تاج الشرق (الاردن)- تبرع النجم كريستيانو رونالدو، في لفتة إنسانية، بإحدى كراته الذهبية لجمعية “صناع الأمل – Make-A-Wish”، التي تهتم بمختلف قضايا الأطفال خاصة المصابين بأمراض تحتاج لعناية خاصة.

5

تاج الشرق (الاردن)- أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن زعيم كوريا الشمالية الراحل كيم جونغ إيل، كشف له عن امتلاك بلاده لقنبلة نووية قبل 5 أعوام من إعلان بيونغ يانغ رسميا عن إجراء أول اختبار نووي.

4

تاج الشرق (الاردن)- أعلنت وزارة الدفاع الروسية الأربعاء أن دعم الولايات المتحدة للإرهابيين يمثل عقبة رئيسية أمام القضاء على تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريا.

3

تاج الشرق (الاردن)- وصل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى موسكو على رأس وفد رفيع، في أول زيارة لملك سعودي إلى روسيا.

3

تاج الشرق (الاردن)- أفادت وكالة “رويترز” بأن وزارة الدفاع الروسية تمكنت من فك شفرة نظام الأمن الحاسوبي لوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون).

2

تاج الشرق (الاردن)- قدّم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعازيه لنظيره الأمريكي دونالد ترامب في هجوم لاس فيغاس، الذي أودى بأرواح عشرات المواطنين.

1

تاج الشرق (الاردن)- في وقت صوت فيه أكثر من 90% من مواطني إقليم كتالونيا لصالح الاستقلال عن إسبانيا، تجدر الإشارة إلى أن هذه القضية ليست الوحيدة من نوعها التي تواجهها دول القارة العجوز.

3

تاج الشرق (الاردن)-اتهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، رئيس إقليم كردستان العراق مسعود بارزاني، بالخيانة لقراره تنظيم الاستفتاء على انفصال الإقليم دون الإصغاء إلى موقف أنقرة. وذكر أردوغان اليوم الثلاثاء في خطاب أدلى به أثناء حفل افتتاح العام الأكاديمي، أن أنقرة كانت تتوقع حتى آخر لحظة ألا يرتكب بارزاني هذا الخطأ، غير أن هذه التوقعات […]

2

تاج الشرق (الاردن)_ أكد ديبلوماسي روسي رفيع المستوى أن قيام إيران بتجارب على الصواريخ الباليستية لا يخالف قرارات مجلس الأمن الدولي ولا يمثل انتهاكا لأي اتفاقات دولية.

1

تاج الشرق (الاردن)- صدر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، مساء اليوم الثلاثاء، أمرا يسمح للمرأة في المملكة بقيادة السيارةتا. وجاء في الأمر الصادر عن ديوان الملك السعودي أن عدم السماح للمرأة بقيادة السيارة يترتب عنه العديد من السلبيات، مؤكدا في السياق أن السماح لها بقيادة المركبة له العديد من الإيجابيات، مع مراعاة تطبيق الضوابط الشرعية […]

6

تاج الشرق (الاردن)_ طالب 7 أعضاء في مجلس الأمن الدولي، بينهم الولايات المتحدة وبريطانيا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش بإفادة علنية للمجلس المؤلف من 15 عضوا بشأن أعمال العنف في ميانمار.