Colors
 

انت الان تتصفح تصنيف اخبار المجتمع والناس

fadi gig

تاج- حرصا من gig – الأردن على المشاركة بكافة المبادرات والفعاليات الشبابية التي من شأنها اعطاء فرص جديدة للخريجين في سوق التأمين فقد شاركت الشركة في اليوم الوظيفي لخريجي برنامج طريقي يوم الخميس الموافق 1/2/2018 في مركز تطوير الأعمال .

j air

عالم السياحة- تاج-جرى يوم الموافق 07 شباط 2018 توقيع اتفاقية بين الشركة المهنية لصيانة الطائرات احدى شركات مجموعة الاردنية للطيران مع هيئة الاستثمار لإعتمادها منطقة حرة خاصة بحضور معالي وزير الدولة لشؤون الاستثمار رئيس هيئة الاستثمار مهند شحادة .

women

تاج -انتشرت منشورات وهاشتاغات في أنحاء العالم في اليوم الأول من فبراير/شباط – الذي أطلقت فيه مبادرة اليوم العالمي للحجاب – في محاولة لزيادة الوعي حول الحجاب وتعزيز التسامح وتقبل الآخرين له.

malek irbd

عالم السياحة-  جرى برعاية وزير النقل الاسبق ورئيس الاتحاد العربي للنقل البري ومدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية “جـــت” مالك حداد افتتح مساء امس الجمعة البازار الخيري والسوق الميلادي السنوي في كنيسة رعية القديس جورج – اربد – بمناسبة الاعياد الميلادية المجيدة . 

darb3

عالم السياحة- خاص- واشنطن (17 كانون الأول 2017) – كشفت مجلة ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر النقاب عن قائمة أفضل وجهات العالم السياحية لعام 2018، وهي القائمة السنوية لأفضل 21 وجهة جديرة بالزيارة في العام المقبل.

mada

تاج الشرق الاخباري- ابدت  نجمة أفلام سابقة كريستي ماك، تخوفها  من  صديقها السابق جون كوبينهيفر، أحد نجوم الفنون القتالية سابقا، سيقتلها إذا خرج من السجن.

madabaaa

عالم السياحة-تاج- مأدبا 31 تشرين الأول(بترا)-نظم مجلس محافظة مأدبا بالتشارك مع شركة “المحفزون للتدريب” ومؤسسة فريديرش ايبرت جلسة نقاشية بعنوان “الآثار والسياحة، واقع الحال في محافظة مأدبا”

zamzm

تاج الشرق الاخباري -بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بشكل لافت، يعود لبئر زمزم، التُقط خلال مشروع تأهيل بئر زمزم، الذي بدأ قبل أيام، 

halween

تاج الشرق الاخباري- تقرير-بي بي سي في ليلة الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني، تغزو شوارع بعض المدن والبلدات في العالم، كما بعض المؤسسات التعليمية وأماكن الحفلات الخاصة، مشاهد غريبة لأشخاص في أزياء وأقنعة تذكر بالموت والأشباح.

nooha

تاج الشرق الاخباري- تقول قصة السفينة بحسب الكتب السماوية بأن الله أوحى للنبي نوح (عليه السلام) ببناء سفينة يحمل فيها زوجين من كل نوع من الحيوانات قبل إرسال الطوفان المدمر،

KERSH

تاج الشرق الاخباري- قال غواص بريطاني، إنه سبح 7.5 كيلومتر (4.5 أميال) قبالة ساحل أستراليا، بعد أن فقد قاربه وكانت “تلاحقه” سمكة قرش.