Colors
 

انت الان تتصفح تصنيف جرائم

las vi

تاج الشرق الاخباري-وكالات أعلن وكيل الدفاع عن ماريلو دانلي، صديقة ستيفن بادوك مرتكب مجزرة لاس فيجاس، أنه لم يكن لموكلته أي علم مسبق بالهجوم المسلح الذي نفذه صديقها مساء الأحد وأسفر عن مقتل 58 شخصًا، وإصابة أكثر من 500 آخرين.

adab33

تاج الشرق الاخباري – بعد ما وردت للجهات المختصة في مركز امن في منطقة غرب عمان  معلومات عن  تواجد سيدة تقف على الطريق العام تبيع الهوى في المنطقة 

kalb

تاج الشرق الاخباري- اعلنت قوى الأمن الداخلي اللبناني اعتقال أحد الأشخاص بعد ظهوره برفقة فتاة في مقطع فيديو صادم، هز الرأي العام في لبنان.

killer

تاج الشرق الاخباري -ألقت الشرطة التركية القبض على قاتل المعارضة السورية عروبة بركات وابنتها حلا، حسب ما ذكرت صحيفة “يني شفق” التركية في نسختها العربية، على شبكة الإنترنت، السبت

zaaat

تاج الشرق الاخباري -أصدرت محكمة في إسطنبول حكما على مواطن تركي يدعى عبد الله تشاكيرأوغلو بالسجن لمدة 4 سنوات، وذلك لاعتدائه على سيدة ترتدي سروالا قصيرا، حسبما نقلت صحيفة “حريت” التركية اليوم الخميس.

بواسطة admin بتاريخ 23 Sep, 2017 في 07:32 AM | مصنفة في اخبار & قضايا, جرائم | مع Comments Off on وفاة اربعيني بطعنة في مادبا
sekken kill اجرام مجرم

تاج الشرق الاخباري- توفي اربعيني اليوم السبت اثر تعرضه للطعن بمشاجرة اندلعت في مأدبا وفق ما افاد مصدر امني .

mojrem5

تاج الشرق الاخباري -ضبطت الأجهزة الأمنية مساء الأحد المشتبه به الخامس في جريمة قتل الشاب فادي الخلايلة التي وقعت في الرصيفة، بحسب مصدر أمني.

kou

تاج الشرق الاخباري -أعلنت الشرطة في الدنمارك العثور على جثة بلا الرأس ولا أطراف جرفتها الأمواج في كوبنهاغن، تعود لصحفية سويدية تعتقد الشرطة أنها قتلت على يد مخترع دنماركي على متن غواصته التي صنعها بنفسه.

ali علي صورة السيارة882017

تاج الشرق الاخباري- رغم مرور اكثر من 19 يوم على جريمة الفرارلقائد سيارة هونداي قامت بدهس  مواطن وسط العاصمة عمان والتي راح ضحيتها المواطن الاردني المدعو (ع.د )بينما كان يحاول قطع الشارع وسط المدينة

mojrem marakish

تاج الشرق – تعرض شقيقين واختهما لاعتداء خطير، بداية الاسبوع الجاري، من طرف شخص من ذوي السوابق العدلية بمنزل اسرة الضحايا بديور المساكين بالدوديات بمراكش.

maan582017

تاج الشرق -استشهد احد مرتبات الامن العام وأصيب أخر بإطلاق نار من قبل مطلوب في محافظة معان صباح اليوم السبت، اثناء تواجدهما في مركبتهم خلال عملهم الرسمي بحسب مصدر أمني.