Colors
 

انت الان تتصفح تصنيف health&Beauty تاج الصحة والجمال

sharq582017

تاج الشرق الاخباري- تاج جو- تغطية بلا حدود من شركة الشرق العربي للتأمين مع برنامج كراون عائلتي ‘بلا حدود’

sharq

تاج الشرق الاخباري- فقط ب_3.5   دينار شهريا تمنحك تغطية تأمينية بسقف خمسون ألف دينار سنوي مع برنامج “أمان” من شركة gig | الشرق العربي للتأمين لعلاج أمراض السرطان، لحماية نفسك وعائلتك بتغطية شاملة ومتكاملة لعلاج المرض

d mahmoud al shiyab معالي وزير الصحة الدكتور محمود الشياب

تاج الشرق الاخباري- تاج جو- قرر وزير الصحة الدكتور محمود الشياب تشكيل البعثة الطبية المرافقة للحجاج  الاردنيين الى الديار المقدسة .

d mahmoud al shiyab معالي وزير الصحة الدكتور محمود الشياب

تاج الشرق -تاج جو-قال وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان القطاعات الطبية في المملكة شريك فعلي في رسم السياسات الصحية التي تسهم بتقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين.

do3`oot nafseyeh

تاج جو–خلصت دراسة أجراها خبراء من جامعة ويسكنسون للطب والصحة العامة في الولايات المتحدة إلى أن التعرض لضغط نفسي شديد في بداية الحياة قد يؤثر على صحة الدماغ في وقت لاحق.

relax 1

تاج جو- توصل عدد من علماء الصحة إلى نتائج تبين أن العطل الطويلة، أو الامتناع عن القيام بأي نشاطات بدنية أو ذهنية، لها آثارها السلبية على الحالتين الصحية والعقلية للإنسان.

yoka

تاج جو- تاج الشرق الاخباري -توصل علماء من جامعة كوفنتري البريطانية إلى أن ممارسة اليوغا تقي الإنسان من الإصابة بالاكتئاب وبعض أنواع السرطان.

toto

تاج جو- طور علماء أسلوبا جديدا لفحص القلب، يمكن من خلاله توقع الشخص المعرض لخطر الإصابة بأزمة قلبية.

0

تاج الشرق (الاردن) -يعتبر البعض أن اللحية الكثيفة أو الكبيرة مظهراً بائساً أو غير لائق، لكن دراسة علمية حديثة أثبتت أن النساء تنجذب للملتحين من الرجال، أكثر من هؤلاء من ذوي الذقون الحليقة، وفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

11

تاج الشرق (الاردن)- ذكر تقرير نشره الموقع الالكترونى لصحيفة ‘تايمز اوف انديا ‘ الهندية، أن لون الدماء اثناء فترة الطمث مؤشر على الحالة الصحية، وفقا للكلية الأمريكية لأطباء النساء والتوليد، أن كل امرأة يجب أن تراقب لون الدم خلال هذه الفترة: فإذا كان اللون أحمر فاتح فهذه علامة على فترة صحية ومنتظمة.

100

تاج الشرق (الاردن)- نعاني هذه الأيام من ارتفاع شديد في درجات الحرارة ما يجعلنا نشعر بالخمول والإرهاق الشديدين، والتأثير فى قدرة الكثيرين على أداء مهامهم اليومية، خاصة سيدة البيت، التي تحتاج إلى النشاط والحيوية طوال اليوم، لتنجز مهامها المتعددة. وقالت الدكتورة هدى خطاب، استشاري الأمراض الباطنة وعلاج السمنة والنحافة، وإخصائي التغذية العلاجية، إن الجسم مع […]