Colors
 

انت الان تتصفح تصنيف health&Beauty تاج الصحة والجمال

fawzi hamori5energy

تاج الشرق الاخباري -نظمت جمعية المستشفيات الخاصة وشركة سام غرين باور، وبحضور السفير الفرنسي في عمان السيد ديفيد بيرتولوتي احتفالية اطلاق مشروع انشاء محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية وذلك في فندق الرويال مساء يوم الاحد الموافق 1/10/2017

66

تاج الشرق (الاردن)- اكدت أبحاث جديدة أن النساء اللواتي يتجنبن أكل اللحوم أثناء الحمل يزيد لدى أطفالهن خطر إدمان المخدرات والكحول. ووجدت الدراسة التي أجراها المعد الوطني لإدمان الكحول بالولايات المتحدة، أن المراهقين الذين تبلغ أعمارهم 15 عاما، والذين امتنعت أمهاتهم عن تناول اللحوم أثناء الحمل كانوا أكثر عرضة لتعاطي المخدرات.

gig1-10-2017

تاج الشرق الاخباري- خصومات مختلفة على عدد من مزودي الخدمات الطبية تمنحك إياها بطاقة كراون كاش  من شركة gig | الشرق العربي للتأمين من مستشفيات وصيدليات ومختبرات ومراكز أشعة وعلاج طبيعي ومراكز أسنان ….. وكل ذلك مقابل 20 دينار فقط.

sam

تاج الشرق الاخباري- سادت حالة من الذعر بين المصريين، بعد توجيه وزارة التموين، تحذيرا من استخدام نوع جديد من العطور، انتشر مؤخرا في الصيدليات والمحال، يؤدي إلى الوفاة بعد 3 أيام من استخدامه.

atashhh

تاج الشرق الاخباري-صحة قال العلماء: “خلال أبحاثنا المطولة التي أجريناها على الفئران لاكتشاف تأثير المواد الغذائية المختلفة على الجسم وفهم آلية تفسير العقل لمذاقها، تمكنا من اكتشاف خلايا عصبية معينة مرتبطة بشكل مباشر بآلية الشعور بالعطش”.

ter

تاج الشرق الاخباري -طور العلماء “ترياقا” جديدا يمكنه إنقاذ ضحايا الجرعات الزائدة من الباراسيتامول، وحماية الكبد من الأضرار القاتلة.

ieds

تاج الشرق الاخباري – قام العلماء بتصنيع مضاد حيوي يهاجم 99% من سلالات فيروس نقص المناعة البشري، ويمكن أن يمنع الإصابة بالعدوى.

aaman

تاج الشرق الاخباري- حرصاَ من شركة gig l الشرق العربي للتأمين لتقديم أقصى درجات الحماية لك ولعائلتك بتغطية شاملة ومتكاملة لعلاج أمراض السرطان وبتغطية تأمينية تصل إلى خمسين ألف دينار سنوياً وفقط ب 3.5   دينار شهريا

d mahmoud al shiyab معالي وزير الصحة الدكتور محمود الشياب

تاج الشرق الاخباري- كتب ا.ط-أسفر تخفيض عدد عيادات الباطني في مستشفى النديم الحكومي ، من عيادتين الى عيادة واحدة الى انتظار المرضى لساعات طويلة ، حيث ان عدد منهم من كبار العمر وسكان قرى بعيدة تابعة لمحافظة مادبا . 

d mahmoud al shiyab معالي وزير الصحة الدكتور محمود الشياب

عالم السياحة- السياحة العلاجية- تستمر  وزارة الصحة بدورها الرقابي على المستشفيات والمختبرات والعيادات الخاصة والمتخصصة  من خلال تفتيش مستمر ودوري  على المؤسسات العلاجية الخاصة

sharq582017

تاج الشرق الاخباري- تاج جو- تغطية بلا حدود من شركة الشرق العربي للتأمين مع برنامج كراون عائلتي ‘بلا حدود’