Colors
 

انت الان تتصفح تصنيف تاج المحليات

efta11

تاج الشرق الاخباري- حرمت فتوى صادرة عن دائرة الإفتاء العام سرقة الكهرباء والماء، مؤكدة وجوب الاستفادة من التيار الكهربائي بالطرق المشروعة وعدم “اخذ الماء من غير ساعة العداد”.

تاج الشرق الاخباري – قال وزير الداخلية غالب الزعبي إنه تم توقيف ضابط عسكري برتبة مقدم، واخر برتبة ملازم واثنين برتبة وكيل على خلفية حادثة الاعتداء على الدكتور محمد الذيابات.

afrodate434jarash898

عالم السياحة- اكتُشفتْ في مدينة جرش التاريخية  قطعٌ اثريةٌ جديدة، تعود الى تمثال المحبه ” فروديت ” ، عند الرومان، .

gorasalem القدس القديمة

تاج جو-عالم السياحة- كان الأردن، وانطلاقاً من حرصه على هوية القدس وعروبتها ومقدساتها، قد بادر عام 1981 لتسجيل مدينة القدس على لائحة مواقع التراث العالمي،

school

تاج الشرق الاخباري -أنفقت شركة البوتاس العربية نحو 10 ملايين دينار منذ العام الجاري استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين لتنمية المجتمعات المحلية، حيث قامت الشركة بتمويل بناء مدارس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الأشغال العامة والإسكان.

jolani

tajjo-أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الخميس، أن زعيم جبهة النصرة أبو محمد الجولاني في غيبوبة، جراء الضربة الجوية التي نفذها سلاح الجو الروسي.

talbani

تاج الشرق الاخباري -أعلن اليوم عن رحيل الرئيس العراقي السابق جلال طالباني في ألمانيا حيث كان يعالج من أزمات صحية بعد حياة سياسية حافلة ارتبطت بتاريخ العراق والحركة الكردية في شمال البلاد وهو اول شخصية كردية تتولى رئاسة العراق منذ تأسيس الدولة العراقية عام 1921.

6

تاج الشرق (الاردن)- تبرع النجم كريستيانو رونالدو، في لفتة إنسانية، بإحدى كراته الذهبية لجمعية “صناع الأمل – Make-A-Wish”، التي تهتم بمختلف قضايا الأطفال خاصة المصابين بأمراض تحتاج لعناية خاصة.

5

تاج الشرق (الاردن)- أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن زعيم كوريا الشمالية الراحل كيم جونغ إيل، كشف له عن امتلاك بلاده لقنبلة نووية قبل 5 أعوام من إعلان بيونغ يانغ رسميا عن إجراء أول اختبار نووي.

4

تاج الشرق (الاردن)- أعلنت وزارة الدفاع الروسية الأربعاء أن دعم الولايات المتحدة للإرهابيين يمثل عقبة رئيسية أمام القضاء على تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريا.

3

تاج الشرق (الاردن)- وصل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى موسكو على رأس وفد رفيع، في أول زيارة لملك سعودي إلى روسيا.