Colors
 

انت الان تتصفح تصنيف التاج الاقتصادي

phosfat

تاج الشرق الاخباري -بحث رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنبيات مع وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسة ووزير النقل المهندس جميل مجاهد إثناء جولة شملت منجم الشيدية في معان كيفية الاستفادة من تأهيل الطريق الواصل من الشيدية – بطن الغول – الديسة – العقبة لنقل مادة الفوسفات.

gorasalem القدس القديمة

تاج جو-عالم السياحة- كان الأردن، وانطلاقاً من حرصه على هوية القدس وعروبتها ومقدساتها، قد بادر عام 1981 لتسجيل مدينة القدس على لائحة مواقع التراث العالمي،

school

تاج الشرق الاخباري -أنفقت شركة البوتاس العربية نحو 10 ملايين دينار منذ العام الجاري استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين لتنمية المجتمعات المحلية، حيث قامت الشركة بتمويل بناء مدارس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الأشغال العامة والإسكان.

fawzi hamori5energy

تاج الشرق الاخباري -نظمت جمعية المستشفيات الخاصة وشركة سام غرين باور، وبحضور السفير الفرنسي في عمان السيد ديفيد بيرتولوتي احتفالية اطلاق مشروع انشاء محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية وذلك في فندق الرويال مساء يوم الاحد الموافق 1/10/2017

6

تاج الشرق (الاردن)- تنفذ دائرة الإحصاءات العامة حاليا مسح السكان والصحة الأسرية 2017، بالاضافة الى عدد من الدراسات السنوية المعتادة، ونفقات ودخل الأسرة والتعداد الزراعي.

7

تاج الشرق (الاردن)- قال مصدر مطلع ان الحكومة تتجه إلى إلغاء دور مكاتب السياحة والسفر في تحصيل التعويض الخاص بأي سائح اردني تتأخر طائرته عن موعد اقلاعها، ليتم تحصيلها من شركات الطيران مباشرة عن طريق وزارة النقل. وبين المصدر ان السائح الاردني كان يتقدم بشكوى التعويض لوزارة السياحة والتي تقوم بدورها بتحصيله من مكاتب السياحة […]

jen

تاج الشرق الاخباري -أعلن البنك المركزي المصري، الاثنين، أن احتياطي البلاد من النقد الأجنبي ارتفع إلى 36.535 مليار دولار مع نهاية سبتمبر.

monrak

تاج الشرق الاخباري- أعلنت شركة مونارك البريطانية للطيران، الاثنين إفلاسها، ما يرغمها على وقف نشاطاتها حالا وإلغاء زهاء 300 ألف حجز.

بواسطة admin بتاريخ 2 Oct, 2017 في 06:21 AM | مصنفة في التاج الاقتصادي | مع Comments Off on النفط في تراجع
BIG SPRING, TX - JANUARY 21: An oil refinery is situated along a highway on January 21, 2016 in Big Spring, Texas. Global oil prices continue their downward fall with U.S. oil dropping towards $27 a barrel, its lowest since 2003, on worries about global oversupply. Following a diplomatic agreement on nuclear fuel with America, Iran has forecast it will add 500,000 barrels per day to global production, following the lifting of sanctions. (Photo by Spencer Platt/Getty Images)

تاج الشرق الاخباري- سوق النفط- تراجعت أسعار النفط، الاثنين، في بداية التعاملات الآسيوية بعد تحقيق مكاسب وصلت إلى 20 بالمئة في الربع الثالث بعد أن أشار مسح إلى زيادة بسيطة في إنتاج أوبك في سبتمبر.

gig1-10-2017

تاج الشرق الاخباري- خصومات مختلفة على عدد من مزودي الخدمات الطبية تمنحك إياها بطاقة كراون كاش  من شركة gig | الشرق العربي للتأمين من مستشفيات وصيدليات ومختبرات ومراكز أشعة وعلاج طبيعي ومراكز أسنان ….. وكل ذلك مقابل 20 دينار فقط.

dara- potas

تاج الشرق الاخباري -وقعت المديرية العامة لقوات الدرك وشركة البوتاس العربية اليوم الأحد اتفاقية لتعزيز أطر التعاون في مجال توفير الخدمات الأمنية لمواقع الشركة.