Colors
 

انت الان تتصفح تصنيف العرب بمواجهة المؤامرة

pernar

تاج الشرق الاخباري -ظهر المفكر الفرنسي برنار هنري ليفي (عراب الفوضى والتقسيم للعالم العربي) الاثنين في فيديو نشره ناشطون قالوا انه داخل أحدى مراكز الاقتراع في كردستان العراق.

زياد البطاينه

ابدي اقول الحقيقة للناس لكل الناس النايمه واللي ماصحي يصحى على صوتي حكومات الشعوب … مظلومة …. مظلومه….. والشعب ابن ستين؟؟؟ … و ناكر للجميل . بعرف ان هذا الحكي ماراح يرضي الكثير منهم ولكن برضي الكثير منهم بهالحكي كانك بتحك له على جربه… شو يعني شعب… وشو يعني حكومة… وشو يعني نواب وشو يعني […]

edleb sory

تاج جو-يشهد ريف إدلب اشتباكات تعتبر الأعنف، بعد تصعيد الاقتتال بين مقاتلي “هيئة تحرير الشام” التي تقودها “جبهة النصرة” من جهة، وجماعة “أحرار الشام” المتشددة من جهة أخرى.

nori

تاج جو -أعلن التلفزيون العراقي عن انهيار “دولة داعش” بعد فرض القوات الحكومية السيطرة على المسجد التاريخي الذي سبق أن أعلن منه زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي عن قيام “دولة الخلافة”.

mahmoud dwairi1942017

اسرائيل كانت تعترض باستمرار على تسليح السعودية والدول العربية وكانت تقف حجر عثرة امام اي تسليح نوعي للسعودية ودول المنطقة  ولكنها لم تعترض على توقيع اكبر صفقة سلاح  في تاريخ امريكا والتي تجاوز ثمنها اكثر من 110 مليار تتضمن  توريد أسلحة أمريكية إلى المملكة السعودية وقد وُقعت بحضور ترامب وتيلرسون.

%d8%b4%d9%87%d8%af%d8%a7%d8%a1

شهداء الوطن كانون الثاني 2016

kradeh iraq

تاج جو-ارتفعت حصيلة التفجير الذي وقع الأحد 3 يوليو/تموز، في حي الكرادة وسط العاصمة العراقية بغداد إلى 80 قتيلا وأكثر من 200 جريح، وفقا لما أفادت به وكالة رويترز.

iraq falojeh

تاج جو- أعلن الجيش العراقي أنه رفع العلم العراقي فوق المركز الصحي في حي الجولان في الفلوجة  وقد تمكنت القوات العراقية من دخول حي الجولان

حزب جبهة العمل الوطني الاردني

تاج جو-بيان صادر عن حزب جبهة العمل الوطني الاردني

بواسطة admin بتاريخ 13 Aug, 2015 في 09:13 AM | مصنفة في الأخبار, العرب بمواجهة المؤامرة | مع تعليق واحد
bagh

تاج الشرق (الاردن ) – وكالات -اعلن تنظيم داعش  مسؤوليته عن تفجير شاحنة ملغومة في سوق مزدحمة في حي مدينة الصدر بالعاصمة العراقية بغداد أسفر عن مقتل نحو 76 شخصا وإصابة أكثر من 200 آخرين.

بواسطة admin بتاريخ 14 Jun, 2015 في 04:56 AM | مصنفة في الأخبار, العرب بمواجهة المؤامرة | مع تعليق واحد
اكراد

تاج الشرق ( الاردن ) – ىستخدمت قوات الأمن التركية، السبت، خراطيم المياه وأطلقت العيارات التحذيرية لإبعاد آلاف السوريين عن معبر حدودي بعد هروبهم من المعارك الدائرة بين القوات الكردية و”داعش”.