Colors
 
ديبالا يكشف سر “احتفال القناع”
بواسطة admin بتاريخ 2 Oct, 2017 في 01:10 PM | مصنفة في تاج الرياضة | Comments Off on ديبالا يكشف سر “احتفال القناع”

8تاج الشرق (الاردن)- كشف الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن السبب وراء احتفاله الشهير والمعروف باسم “قناع ديبالا” كما تحدث عن علاقته بمواطنه ماورو إيكاردي هداف وقائد إنتر ميلان.

وقال ديبالا عن سر الاحتفال في حوار مع RaiSport “حدث الأمر بعد خسارة السوبر الإيطالي أمام ميلان كنت مستاء للغاية ولم أتحدث مع أحد، وبعدها قررت العودة وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لأجل تعويض الخسارة”.

وتابع “علاقتي بإيكاردي بدأت منذ أن كنت لاعبا لصفوف باليرمو وهو شخص جيد للغاية وتجمعنا علاقة جيدة، كما أننا الآن نلعب في المنتخب الأرجنتيني سويا”.

وواصل “كنت سعيدًا في باليرمو وأحظى بحب الجميع، كما أن المدينة رائعة، وذهبت كثيرا للشاطئ للاستمتاع، وحينما انتقلت للسيدة العجوز كان الأمر صعبا في البداية قبل التأقلم بعد ذلك على الأجواء”.

وأضاف “هدفنا الموسم الجاري هو الوصول لنهائي كييف وتحقيق نتيجة أفضل من العام الماضي بحصد اللقب، وسنحاول أيضا الحفاظ على الدوري الإيطالي رغم صعوبة المنافسة في وجود نابولي وإنتر ميلان وروما وميلان، فالكالتشو مازال في بدايته ويمكن الحكم على موسمنا حينما نصل للنهاية”.

واختتم “لم أطلب القميص رقم 10 وكنت أخشى المقارنة مع أساطير الفريق الدين ارتدوا هذا الرقم، وبالنسبة للانتقادات الموجهة لجونزالو هيجواين فهي غير عادلة، لأن كل مهاجم يمر بفترة تراجع في المستوى ولكنه يعود أفضل مما سبق”.

وسجل ديبالا 10 أهداف في الدوري الإيطالي متصذرا ترتيب هدافي البطولة بعد 6 جولات فقط.

نبذة عن -

التعليقات مغلقة.