Colors
 
امير الشباب الأسطورة يُداوي ويرعى الشباب – أكرم جروان

هذا ما كنّا ننتظره من صاحب السمو الملكي ، الأمير الحسين إبن عبدالله الثاني ، ولي العهد المعظم، الأمير الأُسطوري، أمير شباب الوطن المبدع، الخلَّاق في تفكيره الإبداعي، والذي قد حمل هَمَّ الشباب الأردني العربي، على مَحْمَلِ الجَد، لا تهاون فيه ولا تقصير.

بالفكر الإبداعي، وضع يده على الجرح، فأمر بإستراتيجية شاملة لرعاية شباب الوطن، إستراتيجية إبداعية في صناعة وخَلْقِ الإبداع الشبابي من خلال برامج علمية، تدريبية في فن رعاية الشباب، بعيداً عن الأساليب التقليدية والتي قد أكل عليها الدهر وشرب !!، برامج شبابية إبداعية خلَّاقة، تصنع القادة من الشباب، القائد المبدع، في كل النشاطات الشبابية والمناحي الحياتية، السياسية، الإقتصادية، العلمية، الإجتماعية، الأعمال التطوعية، العلمية، الفنية ، الترفيهية والرياضية….

ولا يسعني، وكمختص في رعاية الشباب، أن أطرح بين يدي سموه، المعسكرات الشبابية ، والتي من خلالها، نستطيع صناعة القادة الشبابية، لا سيما، وأن كاتب هذه السطور، قد أصدر كتاب ” المعسكرات الشبابية في صناعة القادة”، ليكون عوناً ومرجعاً في كيفية صناعة القادة من خلال المعسكرات الشبابية، ولن يألُ جُهداً في تقديم النُصحِ والإرشاد ، لأية جهة كانت، تهتم وتعمل على رعاية شباب الوطن، الأردن الغالي.

قد أثلجتَ صدورنا يا أمير الشباب، في طرحك فن الرعاية للشباب، فهنيئاً للشباب الأردني العربي، بكم يا مولاي، هنيئاً له بالأمير المبدع، الأسطورة، حفظكم الله ورعاكم وأدامكم ذخراً للوطن وشبابه، ومن خلفكم، سأكون المخلص الأمين ، في العطاء وخدمة شباب الوطن مولاي المعظم. تحت ظل قائد المسيرة، الملك المبدع الأول، عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.

نبذة عن -

التعليقات مغلقة.