Colors
 
شركة جت تؤكد دعمها للصناعة الوطنية

senaatanaعالم السياحة- تاج- اكدت شركة النقليات السياحية الاردنية (جت) دعمها للصناعة الوطنية والتركيز بمشترياتها على المنتجات الصناعية الاردنية.

كما اكدت دعمها لحملة (صنع في الاردن) التي تنفذها غرفة صناعة عمان حيث سيتم توزيع منشوراتها على موظفي الشركة ومستخدمي حافلاتها سواء بالرحلات الداخلية او الخارجية بالاضافة لعرض افلام ترويجية عن الصناعات الوطنية بواسطة الشاشات المتوفرة بالحافلات.

واكد مدير عام الشركة مالك حداد خلال لقائه اليوم الاثنين رئيس حملة (صنع في الاردن ) المهندس موسى الساكت ان الظروف الاقتصادية الحالية تتطلب تعاون الجميع بواقعية لخدمة مصالحة الاقتصاد الوطني.

وقال ان تأكيد جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة “الاعتماد على الذات” يعتبر دافع وحافز لتعظيم الانجازات وتحويل التحديات لفرص، مبينا ان الاردن يزخر بالطاقات القادرة على صنع المستقبل.

بدوره، اشار المهندس الساكت الى رسالة حملة (صنع في الاردن) الهادفة لتسويق وترويج الصناعات الاردنية لدعم الاقتصاد الاردني من خلال ترسيخ فكرة جودة المنتجات المحلية ومضاهاتها لمثيلاتها المستوردة.

ولفت الى دور القطاع الصناعي بعملية تشغيل الايدي العاملة المحلية ومساهمته بالناتج المحلي الاجمالي بنسبة 25 بالمئة ورفد الخزينة بعوائد مالية من رسوم وضرائب بالاضافة لمساهمته بالمسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمعات المحلية بمختلف المحافظات.

واشار الساكت الى ان الحملة تسعى لايجاد تشاركية حقيقية بين القطاعين العام والخاص لتشجيع المواطنين على شراء المنتج الاردني على اعتبار ذلك عمل وطني ينعكس على نمو الاقتصاد الوطني.

نبذة عن -

التعليقات مغلقة.